دورة دبلوم مهارات القيادات الاحترافية وإعادة الهندسة التنظيمية

Home المركز الإعلامي الأخبار‬ دورة دبلوم مهارات القيادات الاحترافية وإعادة الهند...
دورة دبلوم مهارات القيادات الاحترافية وإعادة الهندسة التنظيمية
12/09/2019


التقى نائب المدير العام لمصرف الجمهورية السيد نوري أبو فليجة صباح الاربعاء 4/9 بمقر الإدارة العامة بعدد من الموظفين الذي شاركوا بدورة دبلوم مهارات القيادات الاحترافية وإعادة الهندسة التنظيمية في القطاع المصرفي لقيادات الصف الثاني بمصرف الجمهورية ، و التي أقيمت بأكاديمية سيجما للتعليم والتدريب وإدارة الموارد البشرية خلال الأيام الماضية .
حضر هذا اللقاء مدير عام بأكاديمية سيجما للتعليم والتدريب وإدارة الموارد البشرية الدكتورة عائشة الشويهدى ومساعد المدير العام لشؤون للموارد البشرية والخدمات المساندة السيد بشير زهمول ومساعد المدير العام لشؤون المخاطر السيد سالم الترجمان ومدير ادارة الموارد البشرية السيدة امال ودان ومدير ادارة التواصل السيد عبد الفتاح الرحومة ومدير إدارة التسويق السيد فوزي الشويش .
وخلال اللقاء قال السيد نوري أبو فليجة ان ما دفعني لدعوتكم اليوم هو لتوضيح الخطة العامة التي يقوم بها المصرف ، وتوجيه شكري لكل من تكبد عناء السفر من المناطق البعيدة عن طرابلس وهذا يعكس مدى تفانيكم ورغبتكم في التطور



كما قدم السيد نوري توجيهاته للموظفين في مهمتهم بعد أن يتولوا مناصب قيادية في أعمالهم القادمة لإداء دورهم بكل مهنية .
وأثناء اللقاء قدّم عدد من الموظفين ملاحظات مهمة وقيمة حول العمل المصرفي ورؤيتهم للعمل المصرفي خلال السنوات القادمة وذلك في شكل مقترحات ومشاريع قاموا بتنقيدها خلال تدريبهم بالأكاديمية .
وأشاد السيد أبو فليجة بتلك المشاريع وأكد أن الإدارة ستقوم بدراستها وأخدها بعين الاعتبار وستكون قيد التطبيق لو تبتث جدواها في سوق العمل الليبي .
وخلال هذا اللقاء القي عدد من الحضور كلمات رحّبوا فيها بالموظفين وأشادوا بالدور الذي تقوم به اكاديمية سيجما للتدريب في الرفع للموارد البشرية بمصرف الجمهورية و كونها مركز تدريب محلي يضاهي المراكز العالمية .
كما أشادوا بالدور الذي تقوم به إدارة الموارد البشرية للتدريب للرفع من كفاءة موظفي مصرف الجمهورية .