اطلاق الهوية المؤسسية والموقع الالكتروني لمصرف الجمهورية

Home المركز الإعلامي الأخبار‬ اطلاق الهوية المؤسسية والموقع الالكتروني لمصرف الج...
اطلاق الهوية المؤسسية والموقع الالكتروني لمصرف الجمهورية
07/01/2019
قام مصرف الجمهورية في ليبيا بتاريخ 29/12/2018 بالكشف عن هويته المؤسسية وشعاره الجديدين بالإضافة إلى إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة وأعضاء من مجلس الإدارة والسيد المدير العام ونائب المدير العام بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات والموظفين في المصرف وبمشاركة السيد فادي الرشق مدير عام مجموعة ايماجن التي قامت بمساعدة المصرف على إنجاز هذا المشروع ، وقد تزامن الاحتفال مع اطلإق إستراتيجية المصرف بتبني العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي من شأنها دعم مسيرة التقدم والنجاح. وقد قدّمت الهوية المؤسسية الجديدة لمصرف الجمهورية وعدا والتزاما متجددين للزبائن بالتميز والابتكار ورفعت شعار"المصرف الصديق". هذا كما ويتم العمل على تطوير وتصميم بيئة العمل لفروع المصرف لتجسيد ملامح الهوية المؤسسية الجديدة حيث سيتم تطبيق عناصر الهوية على فروع المصرف المنتشرة في ربوع ليبيا.

وقد تحدّث السيد عادل السنوسي الكوافي ، رئيس مجلس إدارة مصرف الجمهورية عن مسيرة النمو والتطور للمصرف والتي تعكس قيم المصرف وتطلعاته بأن يكون جزءا رئيسيا في عملية الإصلاح الاقتصادي والتنمية المستدامة . كما أكد أن نجاح المصرف قد جاء نتيجة علاقته القوية مع زبائنه وخدمته المتميزة، وأكّد أن المصرف يتطلع لنجاحات جديدة و مزيد من الحلول المالية المعاصرة من خلال العمل المتواصل جنباً إلى جنب مع شركاء المصرف وزبائنه للتوصّل إلى أفضل الحلول التي تناسب متطلباتهم ورغباتهم. 

خلال إحتفالات المصرف بهذه المناسبة ، تحدث السيد عبدالرزاق الترهوني مدير عام مصرف الجمهورية عن هوية وشعار المصرف الجديدين قائلاً : "نأمل في مصرف الجمهورية أن يفتح شعار"المصرف الصديق" الذي تبنيناه نافذة جديدة للإطلال على متعاملينا الكرام ، والذين نعتبرهم أول وأهم أولوياتنا، وذلك من خلال منحهم قيمة مضافة بتوسيع نطاق ونوعية الخدمات المصرفية والتجارية والاستثمارية التي نقدمها لهم، كما يفتح نافذة جديدة لزبائننا للبقاء على تواصل دائم معنا والاستفادة من منتجاتنا وخدماتنا المصرفية التي تلبي متطلباتهم وتسهم في تحقيق أهدافهم وإيصالهم إلى مرحلة الرضا إن شاء الله".

كما أشار السيد عبدالرزاق الترهوني إلى أن شعار المصرف الجديد منبثق من رؤية المصرف الواضحة والتي تكمن في أن يكون المصرف رائداً وسباقاً وقصة نجاح يُحتذى بها محلياً وإقليمياً، وأن يكون نموذجاً للابتكار وإيجاد الحلول العصرية والتي من شأنها أن تسهم في دعم مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام.

وخلال حفل الاطلاق أشاد السيد فوزي الشويش مدير إدارة التسويق بتكاتف جميع الإدارات المعنية لإنجاح هذا المشروع الهام والذي من شأنه أن يظهر الصورة الحقيقية لمصرف الجمهورية ويكون بداية جديدة بعون الله تعالى الى إطلاق العديد من المنتجات المصرفية المبتكرة، كما أكد السيد الشويش على أهمية خلق وسائل جديدة للتواصل مع الزبائن لتلبية احتياجاتهم المصرفية بالإضافة إلى الإجابة على استفساراتهم وإرشادهم إلى المنتجات التي تتناسب مع احتياجاتهم. وفي النهاية أثنى السيد الشويش على الثقة الكبيرة من إدارة المصرف متمثلة بمجلس الإدارة والإدارة العليا التي منحتها لإدارة التسويق ليتسنى لها إنجاز مثل هذا المشروع في وقت قياسي.

هذا وقد تم إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للمصرف في الوقت الذي يقوم فيه المصرف بتطبيق إستراتيجيته الجديدة التي تستند إلى تطوير الخدمات الإلكترونية الجديدة التي من شأنها التسهيل على الزبون للحصول على الخدمات المصرفية دون الحاجة لزيارة المصرف. كما ويبدي المصرف اهتماما كبيرا في تطوير خدمات ومنتجات جديدة لقطاع الشركات والمؤسسات من خلال إطلاق منصات الكترونية جديدة تسهم في نمو وازدهار أعمالهم.

ويسعى مصرف الجمهورية خلال الفترة القادمة إلى التوسع في شبكة الفروع وتطوير وتحديث النظام المصرفي لدعم الخدمات المتطورة والخدمات المصرفية عن طريق الإنترنت. هذا وقد تم مؤخراً تدشين وإطلاق خدمات جديدة وتشمل تطبيق الهاتف النقال وخدمات الرسائل النصية والموزع الصوتي  Call Center من خلال الرقم المخصص (1500).

يمكنكم تصفح الموقع من خلال الرابط التالي:
https://www.jbank.ly

كما نود أن ننوه أن هذه هي الصفحة الرسمية للمصرف على الفيسبوك
https://www.facebook.com/JumhouriaBankLY/
 
#مصرف_الجمهورية
#المصرف_الصديق