كلمة المدير العام

Home عن مصرف الجمهورية كلمة المدير العام
يسرني أن أرحب بكم في مصرف الجمهورية عبر موقعه الإلكتروني الجديد 
حيث تم تصميم هذا الموقع ليحاكي الحداثة والتطور وليضع بين أيديكم ما يقدمه المصرف من خدمات مصرفية واستثمارية نعمل على تطويرها بصفة مستمرة لتنال رضاكم وتعزز من تواصلكم معنا. 

إن رؤيتنا المستقبلية تؤكد ترسيخ مبدأ التعامل مع مصرف الجمهورية كخيار أول للتعامل المصرفي، من خلال رسالته القائمة على أساس التفوق في تلبية الإحتياجات المصرفية المتنوعة للمتعاملين وفق أحكام الشريعة الإسلامية الغراء وبما يحقق رضاهم و يضمن تحقيق أفضل العوائد للمودعين والمساهمين على أساس يتسم بالثبات والاستقرار وذلك عبر موظفينا الذين يتميزون بالخبرة والمهارة والإلمام بالعمل والدقة والإنضباط والأمانة وحسن التعامل مع الزبائن. 

خدماتنا المصرفية والاستثمارية تقدم لكم عبر مجموعة متميزة من الفروع ذات المواقع الإستراتيجية المنتشرة في ربوع الوطن حيث يعتبر مصرف الجمهورية الأول من حيث الانتشار في جميع المدن الليبية. 

وبحمد الله وبكل فخر، فإنني أستطيع القول بأن مصرف الجمهورية استطاع خلال مسيرته الحافلة أن يحظى بثقة عدد كبير من أبناء المجتمع المحلي، كما استطاع مؤخرا  أن يحظى بثقة واحترام العديد من المؤسسات المصرفية العالمية. 

نأمل في مصرف الجمهورية أن يفتح شعار مصرفنا الذي تبنيناه "المصرف الصديق" نافذة جديدة للإطلال على متعاملينا الكرام، والذين نعتبرهم أول وأهم أولوياتنا، وذلك من خلال منحهم قيمة مضافة بتوسيع نطاق ونوعية الخدمات المصرفية والتجارية والاستثمارية التي نقدمها لهم، كما يفتح نافذة جديدة لزبائننا للبقاء على تواصل دائم معنا والاستفادة من منتجاتنا وخدماتنا المصرفية التي تلبي متطلباتهم وتسهم في تحقيق أهدافهم وإيصالهم إلى مرحلة الرضى إن شاء الله. 

اسمحوا لي أن أؤكد لحضراتكم على التزام مصرفنا بتطوير عملياته وخدماته ومواصلة سعيه للتميز، وذلك انسجاماً مع رؤى الإدارة التنفيذية وطموحات متعاملينا، حيث إننا عازمون على المضي قدماً على مواصلة العمل الدؤوب بكفاءة وإخلاص لمواجهة التحديات التي قد يحملها المستقبل لنا. 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، 

المدير العام
عبدالرزاق الترهوني